أفضل متاجر بيع ألعاب الكمبيوتر على الانترنت

ربما تلاحظ أن متاجر بيع الألعاب الالكترونية قد قلت للغاية وربما اختفت تماما في بعض المناطق. يمكن أن يكون سبب اختفاء هذه المتاجر هو القرصنة وسرقة الألعاب وتوزيعها على الانترنت مجانا. الأمر لا يتطلب إلا مجرد انتظار أيام قليلة وسيكون من الممكن تنزيل كل الألعاب المتاحة بسهولة. ومع ذلك، عاد كل شيء ليأخذ منعطفا جديدا عندما بدأت متاجر ألعاب الكمبيوتر على الإنترنت في الظهور والتي وفرت إمكانية تنزيل ألعاب الكمبيوتر بسرعة وسهولة والتي يمكننا من خلالها أيضا العثور على الكثير من العروض والباقات مع الألعاب بسعر جيد للغاية. إذا كنت ترغب في اللعب من جهاز الكمبيوتر الخاص بك، فهذه هي أفضل متاجر بيع ألعاب الكمبيوتر على الانترنت عام 2021 لتنزيل ألعابك المفضلة بأمان وبضمان كامل.

ستيم

إذا كنت جديدا في عالم الألعاب أو كنت دائمًا تشتري ألعابك في وضع عدم الاتصال في متجر فعلي، ربما لا تكون على دراية بموقع ستيم. هذا المتجر هو المكان الأكثر شعبية لشراء الألعاب ولديه مجموعة رائعة وتقبل معظم العملات. تحقق من المراجعات بعناية في ستيم لأنها المنصة الأكثر انفتاحا عندما يتعلق الأمر بالسماح للمطورين بإضافة ألعابهم إلى متجره. يمكن أن تتراوح جودة الألعاب على المنصة من رائعة إلى سيئة للغاية على حسب الشركة المصنعة. يمكن التمتع بألعاب عالية الجودة مثل ببجي وغيرها من الألعاب التي لا يمكنك ممارستها بشكل أفضل إلا عن طريق هذه المنصة الرائعة. يمكنك الحصول على كود خصم ستيم من هنا

إيبيك جيمز

متجر إيبيك جيمز هو مكان جديد نسبيا في منطقة متجر الألعاب عبر الإنترنت. يبدو أنه يوفر للمطورين نسبة أرباح أفضل من كل عملية بيع للعبة. ومع ذلك، فإن بعض اللاعبين لا يحبونها لأنهم يريدون فقط شراء ألعابهم من متجر واحد محدد. تمكنت الشركة من الحصول على مجموعة من العروض الحصرية، مما يعني أنه يمكنك فقط شراء بعض الألعاب من متجرهم بخصم مميز. بعض العروض الحصرية الشائعة في الموقع على سبيل المثال، الإصدار الأخير في سلسلة ألعاب The Walking Dead المتاحة فقط في متجرهم. صفحة التخفيضات في الموقع

أمازون

بالفعل يمكنك شراء الألعاب من أمازون والحصول على باقات خصم رائعة والكثير من التنوع في الألعاب المميزة الحديثة. نظرا لأن معظم المتسوقين على دراية بموقع أمازون، فسيمكنهم معرفة الميزات الخاصة التي يقدمها الموقع بكل بساطة وكذلك أن ما ستحصل عليه عادة هو مفتاح يمكنك تنشيطه في منصة ستيم أو على نظام أساسي آخر، حتى عندما تتلقى منتجا من منصة أخرى مثل أمازون. يمكنك الحصول على خصم فوري من خلال استخدام كود خصم أمازون من موقع كوبونزل المتخصص في العروض والتخفيضات الحصرية.

جوج

بدأ متجر جوج كمنصة ألعاب قديمة وجيدة للغاية من حيث الجودة التي تعرضها وكذلك الأسعار المميزة والعروض التي تقدمها. إنه متجر متخصص في ألعاب الكمبيوتر القديمة التي قد لا تعمل بعد الآن على أجهزة الكمبيوتر الحديثة إلا إذا كنت تريد اللعب باستخدام أجهزة DOSBox أو محاكي DOS أو ملفات المحاكاة الأخرى. بمعنى آخر، لا يمكنك شراء هذه الألعاب القديمة وتثبيتها وتشغيلها إلا من خلال بعض الحيل الخاصة. يوجد قسم خاص من واجهة متجر جوج وهو متخصص في ألعاب حديثة نسبيا إلى جانب الألعاب القديمة.

حصل مطورو المتجر على الحقوق من بعض الناشرين الأصليين للألعاب القديمة لتسهيل تشغيل الألعاب على أجهزة الكمبيوتر الحديثة ثم بيعها. تتوفر جميع أنواع الأعمال القديمة الرائعة في المتجر مع إمكانية تشغيلها على الأجهزة الحديثة. مع مرور الوقت تغير المتجر وهو الآن يبيع جميع أنواع الألعاب ولا يزال يبيع الألعاب القديمة التي لا يمكنك العثور عليها في أي مكان آخر، ولكنه يقدم أيضا ألعابا حديثة أيضا.

ميزة مهمة في متجر جوج هي أن جميع الألعاب تباع بدون إدارة الحقوق الرقمية. يفضل بعض اللاعبين شراء ألعابهم من هذا المتجر لهذا السبب. لن يشتروا لعبة من مكان آخر إلا إذا لم تكن متوفرة في المتجر نظرا للمزايا الكثيرة التي يقدمها. يعني عدم وجود إدارة الحقوق الرقمية أنك لست مضطرا إلى تسجيل الدخول إلى أي نظام أساسي لتشغيل اللعبة كما أنه غير مرتبط بجهاز واحد. كوبون خصم جوج من هنا

أوريجين

هي منصة ألعاب ذكية وحديثة، ولكنها لا تقتصر على الألعاب التي تنشرها إي أيه سبورتس فقط. لقد تفرعت أيضا لبيع ألعاب أخرى، لكنها لا تزال تحتوي على مجموعة محدودة من الألعاب. لسنوات طويلة كانت بعض الألعاب متاحة حصريا على هذه المنصة، مثل سلسلة ماث إيفيكت ودراجون أيج وبيو واير، ولكن في الآونة الأخيرة، أعلنت إي أيه سبورتس أن ألعابها ستعود إلى موقع ستيم بشكل حصري.

هذا لا يعني نهاية موقع أوريجين، لأنه يقدم أيضا خدمة اشتراك مميزة، وهو اشتراك شهري شامل يمنحك الوصول إلى مكتبة ألعاب المتجر بالكامل. بالطبع، إذا لعبت لعبة باستخدام اشتراكك، فأنت لا تملكها بالفعل ولكن إذا لم تكن من النوع الذي يعيد تشغيل الألعاب، فلن تهتم بذلك ولديك دائما خيار شراء الألعاب التي استمتعت بها حقا، سواء من هذا المتجر أو من متجر آخر عبر الإنترنت. العروض والتخفيضات متواجده هنا

هامبل باندل

هذا المتجر موجود منذ فترة طويلة على الساحة ويقدم بعض من أشهر وأفضل الألعاب. يحتوي على متجر نموذجي حيث يمكنك شراء الألعاب، ولكنه يقدم أيضا الكثير من الباقات الرائعة التي يمكنك شراؤها بأسعار مناسبة. الشيء الآخر الرائع في هذا المتجر هو أنه يتبرع بجزء من كل لعبة يتم بيعها للجمعيات الخيرية ويمكنك شراء الألعاب والقيام بعمل جيد في نفس الوقت.

واجهة متجر هامبل باندل تعرض الباقات والألعاب الفردية التي يمكنك شراؤها. عندما تشتري لعبة من هذا المتجر، ستحصل على مفتاح لعبة يتعين عليك تنشيطه في إحدى منصات الألعاب الأخرى. عادة ما يكون هذا مفتاح موقع ستيم، ولكن تم بيع مفاتيح موقع إيبيك جيمز مؤخرا أيضا على هذه المنصة. تحتوي حزمة هذا المتجر على خدمة اشتراك مميزة والتي تمنحك مجموعة من الألعاب كل شهر بسعر مخفض للغاية.

يو بلاي

يو بلاي هي منصة ألعاب تابعة لشركة يوبي سوفت كما أن لديها متجر حيث يمكنك شراء ألعاب الشركة. اختيارات المتجر محدودة للغاية رغم ذلك. ولكن بغض النظر عن المكان الذي تشتري منه لعبة من هذه الشركة، يجب عليك تنشيطها من خلال منصة يو بلاي. يقدم المتجر كثير من العروض الترويجية والخصومات الخاصة على غالبية الألعاب الجيدة من الشركة وكذلك الألعاب الأخرى التي يتم نشرها من شركات أخرى.

بج فش جيمز

هو المتجر الأكثر شيوعا لأنواع معينة من الألعاب وأنواع أخرى من الألعاب غير الرسمية والشهيرة. لديها مجموعة كبيرة وأطنان من العروض الحصرية. هناك ألعاب هوبا والتي لن تجدها في أي مكان آخر. في نهاية المطاف، ستجد أيضا أشهر ألعاب ومفاتيح دخول موقع ستيم العالمي، ولكن ستحصل على ذلك غالبا بعد شهور أو سنوات من إصدارهم الأصلي. إذا اشتريت الكثير من هذه الأنواع من الألعاب، فربما تريد الانضمام إلى نادي بج فش جيم. يعني القيام بذلك إلى حد كبير أنك ستحصل على جميع الألعاب بنصف السعر، ولكن سيتعين عليك أيضا دفع رسوم اشتراك شهرية.

We will be happy to hear your thoughts

Leave a reply

ايجي درويد
Logo
قارن العناصر
  • Total (0)
Compare
Shopping cart