أفضل المواقع لشراء الموبايلات أون لاين لعام 2021

أفضل الأماكن لشراء موبايلات ربما تكون المحلات والمتاجر الفعلية التي تذهب إليها في الغالب، ولكن في العصر الحالي المزدحم للغاية سنجد أن التسوق عبر الانترنت أصبح أفضل من جميع الاتجاهات. يمكنك اختيار أفضل الجوالات إذا قمت بالتنقل بين أفضل مواقع شراء موبايلات لعام 2021 وأنت تعلم أنك تتسوق في متجر يمكنك الوثوق به عندما تجد أجهزة بأسعار معقولة تتوافق مع تجارب عملاء رائعة.

انتقل إلى بائع التجزئة الذي يوفر موقع عبر الإنترنت حتى تقوم بتكوين فكرة شاملة عما تبحث عنه في جهازك الجديد. سوف يكون من السهل للغاية أن تختار الموبايل الذي تفضله خلال خطوات بسيطة وسهلة، وكذلك الدفع من خلال بطاقات الائتمان أو الدفع عند الاستلام. سيصلك المنتج إلى باب البيت في غضون وقت قصير، ويمكنك التأكد أيضا من سلامة الجهاز قبل أن تقوم بالاستلام. اختر موقعك المفضل لشراء موبايل جديد من القائمة التالية التي قام فريق ايجي درويد بجمعها لك والحصول على خصم عند استخدام موقع الشركة على الانترنت.

مقال متعلق: أفضل متاجر بيع ألعاب الكمبيوتر على الانترنت

أمازون

من المثير للاهتمام أن أمازون لديها مجموعة شاملة من أي هاتف ذكي شهير. الموقع يسمح لك بالعثور على عدد كبير من الهواتف من شركات مثل عالمية شهيرة سامسونج وأيفون وأوبو وشركة وان بلس وكذلك بعض الشركات التي تقدم عدد محدود من الهواتف في السوق العالمية مثل ال جي وأسوس وأيسر، وحتى العديد من الشركات الصينية ذات السعر الرخيص. ولكن إذا كنت تبحث عن جهاز أيفون بسعر جيد، فربما لا تجد أن الموقع يقدم صفقات جيدة في هذه الفئة.

بدلا من ذلك، تركز أمازون جهودها على الهواتف الأرخص ثمنا التي تجذب جمهور كبير من الأشخاص ذوي الميزانية المحدودة ولا يحبون فكرة إنفاق الكثير على هاتف ذكي جديد. ونظرا لأن معظم الأجهزة تأتي مع الشحن المجاني، يمكنك الحصول بسرعة على هاتف جديد من الشركة عند الطلب عبر الإنترنت.

بست باي

يعد موقع بست باي خيارا رائعا إذا كنت ترغب في شراء هاتف ذكي جديد عبر الإنترنت. يمكنك أيضا طلب هاتف ذكي جديد من المتجر عبر الإنترنت واستلامه من خلال أي منفذ بيع للمتجر بالقرب منك في أسرع وقت. هذه الميزة قد تجعل من عملية الشراء أسهل للغاية إذا كنت تسكب بالقرب من أحد منافذ الشركة الفعلية.

يحتوي المتجر على مجموعة متميزة من الهواتف الذكية والهواتف المحمولة الراقية، بما في ذلك الهواتف ذات الميزانية المحدودة والهواتف المتطورة اليوم. والأفضل من ذلك، أنه موزع معتمد لشركات الاتصالات الكبرى، لذلك إذا كنت ترغب في التسجيل للحصول على خط اتصالات جديد، يمكنك القيام بذلك في موقع بست باي دون الحاجة إلى الذهاب إلى موقع شركة الاتصالات. يتمتع موظفو الموقع بالمعرفة الكاملة بخدمة العملاء، ويمكنك الحصول على أفضل موبايل بسهولة وفي خطوات قليلة.

سوق دوت كوم

على غرار كثير من مواقع تسوق الموبايلات، يعد متجر سوق دوت كوم مكانا مثاليا للعثور على الهواتف الذكية والهواتف المحمولة الأساسية بأسعار معقولة وجودة عالية. لكنها تبيع أيضا الأجهزة التي من العلامات التجارية الجديدة وكذلك الفئات الرائدة من الهواتف، مثل أيفون آبل و الهواتف الذكية سامسونج جلاكسي. ونظرا لأن الموقع يتمتع ببعض النفوذ في مفاوضاته مع صانعي الهواتف الذكية، فغالبا ما تجد أن أجهزتها متوفرة بخصم جيد مقارنة ببعض المنافسين. بصرف النظر عن ذلك، يعد موقع سوق دوت كوم هو الخيار الأفضل للحصول على موبايل بسهولة، نظرا لأن الشركة لديها وجود عبر الإنترنت والقدرة على شراء هواتفها واستلامها في بيتك.

جوميا

أصبح موقع جوميا من أكثر الأسواق تفضيلا من حيث بيع الهواتف الذكية والهواتف المحمولة بفضل طرق التسويق الفعالة وطرق الدفع عند الاستلام السهلة للغاية. على الرغم من وجود العديد من طرق الدفع الآمنة الأخرى مثل بطاقات الائتمان أو الخصم وقسائم الهدايا الإلكترونية والخدمات المصرفية عبر الإنترنت، فإن طريقة الدفع عند الاستلام هي الطريقة الأكثر شيوعا عند التسوق على هذا الموقع. نظرا لأن التسوق عبر الإنترنت يجعل حياتك أسهل، فإن مشتري أفضل الهواتف المحمولة عبر الإنترنت يتطلعون إلى مزايا طرق الدفع غير النقدية والتسليم عند الباب وخيارات غير محدودة والمزيد. يمكنك الحصول على خصم كبير من خلال استخدام أحدث كوبون خصم جوميا من موقع كوبونزل الذي سيجعلك تحصل على توفير كبير عند شراء موبايلك الجديد.

تارجت

تارجت هو بائع تجزئة شهير آخر عندما يتعلق الأمر بشراء الهواتف الذكية. تمتلك الشركة عددا كبيرا من المتاجر في جميع أنحاء الولايات المتحدة والعالم العربي للعثور على الهواتف وتبيع مجموعة متنوعة من الخيارات الراقية التي من المرجح أن يرغب الكثيرين في شرائها. ومع ذلك، لا يحتوي المتجر بالضرورة على نفس التنوع والخيارات الكبيرة كما تجد في موقع سوق أو موقع جوميا. ومع ذلك، فإنه يحتوي على الهواتف الحديثة التي صدرت مؤخرا التي ستجذبك للشراء.

يمكنك الذهاب إلى المتجر وشراء هواتف جديدة تعمل على مجموعة متنوعة من شركات الاتصالات الكبرى. هناك أيضا بعض الخيارات لشركات الدفع المسبق. بشكل عام، تقدم الشركة جميع الأسعار التي تتوقعها على الهواتف الذكية. ومع ذلك، فإنها تدير بعض الصفقات الأسبوعية وعروض الجمعة البيضاء الخاصة التي تخفض الأسعار بشكل كبير وتجعل تجربة شراء أكثر جاذبية.

إي باي

إي باي هي البوابة الشاملة حيث يمكنك الحصول على أفضل الصفقات على الإطلاق لجعل احتياجات الاتصال الخاصة بك أكثر بساطة وسهولة في التعامل. تكمن تجارب الهواتف الذكية عالية الجودة الجيدة في المجموعة الواسعة من المواصفات والميزات التي يوفرها المتجر.

هذا مفهوم تماما من قبل الشركة والذي يسمح لك بموازنة إيجابيات وسلبيات جميع أجهزة الجوال المعروضة قبل الشراء. ستتمكن من الوصول بسهولة إلى عدد من الهواتف المزودة بمعالجات ثمانية النواة توفر تجارب متطورة من حيث الألعاب متعددة المهام والاستماع إلى الموسيقى والتواصل مع الأصدقاء والمزيد. أيضا، في حين أن حاصل الذاكرة القياسي الموجود في الهواتف المتميزة هو 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي مع تخزين 256 جيجابايت، يمكنك دائما اختيار الهواتف التي تحتوي على فتحات ذاكرة خارجية لتمكين توسيع التخزين. إذا كنت حريص على تخزين الكثير من مقاطع الفيديو عالية الدقة أو تحميلها على ألعاب ثلاثية الأبعاد، فمن الجيد اختيار مساحة إضافية على الهواتف المحمولة المتوفرة على الموقع.

نون

جعلت بوابة التسوق عبر الإنترنت هذه عملية شراء الهواتف المحمولة أمرا مناسبا جدا للمشترين للوصول إلى مجموعة كبيرة من المنتجات من منصة واحدة. بإضافة العديد من المنتجات، فإن ميزات هذا الموقع جذابة للغاية للأشخاص الذين يبحثون عن طرق جديرة بالثقة للبحث والمقارنة بين المنتجات التي يختارونها. إذا كنت ترغب في شراء أحدث إصدارات الهواتف الذكية ذات العلامات التجارية، فإن منصة نون تعرض أفضل مجموعة على الإطلاق من الهواتف الذكية المتطورة، والهواتف المحمولة منخفضة التكلفة، وما إلى ذلك لتناسب ميزانية المشترين من جميع مناحي الحياة. في هذا الموقع، ستجد العديد من شركات تصنيع الهواتف المحمولة العالمية والصينية تبيع هواتفها المحمولة الجديدة بأحدث الميزات. سواء كنت تبحث عن هاتف مزود بكاميرا ذكية يلتقط أفضل الصور على الإطلاق، سعة بطارية قوية وغيرها من الميزات القوية، سوف تجد كل ما تريده في موقع واحد.

We will be happy to hear your thoughts

Leave a reply

ايجي درويد
Logo
قارن العناصر
  • Total (0)
Compare
Shopping cart