سعر ومواصفات canon d200

EGP5,999.00

إضف الى المفضلةتم الأضافة الى المفضلةRemoved from wishlist 1
أضف للمقارنة

كانون هو الاسم الأول الذي يفكر فيه الكثير من الناس عند التسوق لشراء كاميرا، وتعتبر كاميرا كانون d200 والتي يطلق عليها أيضا اسم كانون Rebel SL2 والتي لا يتجاوز سعرها حاليا مبلغ 500 دولار، أصغر وأخف كاميرا SLR في مجموعتها. تحتوي الكاميرا على بعض الميزات الجذابة للغاية لممارسي snapshoot غير المحترفين، بما في ذلك شاشة LCD تعمل باللمس متغيرة الزاوية، وواجهة مخصصة، وشبكة واي فاي، وسيقدر مدونو الفيديو اختيار هذه الكاميرا لتضمين إدخال ميكروفون خارجي. سوف نناقش في هذه المراجعة كل تفاصيل كاميرا كانون d200 ومدى جودة الصورة والفيديو والتصميم والأداء وجميع السلبيات التي ربما تجدها في هذا الموديل.

تصميم كاميرا كانون d200

تبلغ أبعاد الكاميرا الرائعة من كانون 3.7 × 4.8 × 2.8 بوصة فقط بدون حجم العدسة، وتزن حوالي 500 جرام تقريبا مع تثبيت البطارية وبطاقة الذاكرة. يعد معين المنظر البصري تصميما خماسيا، مشابها لنماذج Rebel الأخرى، مع تغطية إطار بنسبة 95% وتكبير 0.58 مرة في الظروف العادية وكذلك يقدم أداء مميز.

لا تعد كاميرات SLR هي الخيار الوحيد للصور عالية الجودة والأداء السريع. الكاميرات عديمة المرآة هي بديل قابل للتطبيق ويوفر جودة مميزة للغاية. لا يتعين عليك التضحية بأي شيء من حيث جودة الصورة، وتقدم أنظمة تركيز بؤري تلقائي قوية. ربما لا تزال تفضل معين المنظر البصري وعامل الشكل التقليدي الذي توفره كاميرا SLR، ولكن لا تغفل فئة المرآة عند التسوق لشراء كاميرا، خاصة إذا كان الحجم يمثل أولوية.

تتوفر كاميرا كانون d200 باللون الأسود في معظم منافذ البيع بالتجزئة، ولكن يمكنك شرائها باللون الأبيض من متجر كانون عبر الإنترنت. يقع زر معاينة عمق المجال وإطلاق العدسة وتحرير الفلاش على يسار حامل العدسة. تمكنت الشركة من الضغط على زر صغير لتنشيط نظام واي فاي على يسار الفلاش المنبثق في اللوحة العلوية. على اليمين، ستجد قرص الوضع ومفتاح طاقة ثلاثي المواضع مع إعدادات للإيقاف والتشغيل وتسجيل الفيديو وأزرار أيزو والعرض وقرص التحكم العلوي وإطلاق الغلق.

توجد أزرار القائمة والمعلومات في الخلف، على يسار فتحة العين. يقع زر التسجيل على يمين عدسة الكاميرا مباشرة، ولكن يجب أن تكون الكاميرا في وضع الفيلم حتى تعمل. يوجد مسند إبهام إلى اليمين مع تغطية من المطاط المحكم. توجد أزرار التركيز المحدد والقفل AE بين الأزرار المتبقية والحافة اليمنى العلوية، وأزرار التشغيل والحذف أسفلها، إلى جانب لوحة التحكم في الاتجاه مع زر Q / Set المركزي.

أداء كاميرا كانون d200

تحتوي كاميرا كانون d200 على اتصال لاسلكي متكامل، وهي ميزة مفقودة من كاميرات كانون SL1. تستخدم الكاميرا البلوتوث وNFC للاتصال بجهاز أندرويد وكذلك ايفون، وشبكة واي فاي لنقل الملفات والتحكم عن بعد. إنها تعمل بشكل جيد، مما يجعل عملية نقل الصور من الكاميرا إلى جهازك بشكل دقيق، حتى تتمكن من وضع صورك على فيسبوك بسرعة.

توجد فتحة بطاقة ذاكرة جنبا إلى جنب مع ميكروفون مقاس 3.5 مم، ومدخل HDMI، وجهاز تحكم عن بعد، ووصلات USB. تستخدم الكاميرا نفس البطاريات السابقة وطرازات كانون الحديثة غير المزودة بمرآة. تم تقييم البطارية بنحو 650 لقطة لكل شحنة.

تبدأ كاميرا كانون d200 وتركز وتعمل تماما في 0.6 ثانية فقط. في الضوء الساطع، يمكنها قفل التركيز البؤري التلقائي في 0.1 ثانية، لكنه يتباطأ ذلك إلى حوالي 0.4 ثانية في الظروف المعتمة. على الرغم من دعم نظام Canon Dual Pixel AF، والذي يوفر تركيزا سريعا وسلسا عند استخدام شاشة LCD الخلفية، إلا أن التركيز في Live View بطيء بعض الشيء. هناك حوالي 0.35 ثانية بين الضغط على الغلق والتقاط صورة.

يتيح التبديل إلى وضع التصوير المستمر التقاط الصور بمعدل 5.1 إطارا في الثانية. إذا كنت تقوم بالتصوير بتنسيق Raw + JPG أو Raw، فيمكنه الاحتفاظ بهذا الأمر لمدة 5 لقطات فقط، ولكن يمكنه التصوير بشكل مستمر بتنسيق JPG. إنها تحافظ على هذه الوتيرة بغض النظر عما إذا كان التركيز مغلقا في اللقطة الأولى أو إذا كانت الكاميرا تستعيد التركيز بين كل لقطة، في وضع AI Servo.

جودة الصور والفيديو

تستخدم كاميرا كانون d200 نفس مستشعر الصور APS-C بدقة 24 ميجا بكسل الذي تستخدمه كانون الآن في جميع كاميراتها ذات العدسات القابلة للتبديل تقريبا. المستشعر جيد وقد حقق نتائج مثبتة في الاختبارات. إنه لا يساوي تماما مستشعر 24 ميجا بكسل الذي نراه في الكاميرات المماثلة من نيكون D3400، لكن نيكون لا تدعم اكتشاف المشهد على المستشعر، لذا فإن أداء التركيز التلقائي عند تسجيل الفيديو يكون أفضل في كاميرا كانون.

يتم التحكم في ضوضاء الصورة من خلال أيزو 3200، ويتجاوز قليلا عتبة 1.5% عند أيزو 6400، حيث يظهر 1.6%. تطبق الكاميرا تقليل التشويش على صور JPG. في إعدادات أيزو المنخفضة يكون الأمر معتدلا، وعلى الرغم من أنه يمكننا رؤية نسيج أكثر قليلا في التعرض الخام عند أيزو 100 عند مقارنته بصور JPG، فإن الاختلاف يتجاوز الدقة. إنه أكثر وضوحا في الإعدادات الأعلى. تظهر تفاصيل الصورة الدقيقة جيدا من خلال أيزو 1600، ولا يوجد سوى تلطيخ طفيف مرئي عند أيزو 3200.

يؤدي دفع الكاميرا إلى أيزو 6400 إلى ظهور خطوط دقيقة ليست مميزة كما ينبغي. يكون تقليل التشويش أثقل عند أيزو 12800، وهو إعداد ينتج عنه صور ذات مظهر غير واضح، والتشويش يكون واضح أيضا في أعلى إعداد أيزو 25600.

يمنحك التصوير بتنسيق Raw مزيدا من التحكم في صورك، ولكنه يعني أيضا أنه يتعين عليك معالجة الصور على جهاز الكمبيوتر. توفر الكاميرا تفاصيل قوية دون التأثير على التحبب عبر أيزو 6400 عند التصوير الخام. يمكنك الدفع إلى أيزو 12800 بدون حدوث ضبابية، لكن الصور يكون لها مظهر أكثر خشونة.

يتم إخراج الفيديو بدقة 1080 بكسل، 24، 30، أو 60 إطار في الثانية، مع اختيارك لضغط 60 ميجا بت في الثانية. تبدو اللقطات جيدة جدا، ويعمل نظام Dual Pixel AF جيد كذلك، مما يوفر تعديلات سلسة وممتعة للتركيز. يمكنك أيضا الحصول على إدخال ميكروفون، وهو أمر نادر في طرازات الكاميرا ذات مستوى الدخول. هذا يجعل الكاميرا خيارا قويا لأي شخص مهتم بالمشاركة في إنشاء الفيديو أو تدوين الفيديو. ومع ذلك، لا يتم تصويره بدقة 4K، لذلك قد ترغب في البحث عن طراز متطور بهذه الوظيفة إذا كان هذا هو ما تبحث عنه.

محتويات علبة كاميرا كانون d200

  • كاميرا كانون بلون أسود أو أبيض
  • شاحن قوي مع كابل شحن
  • بطارية ليثيوم تقليدية
  • عدسة الكاميرا مغلفة بغطاء للحماية
  • غطاء لحماية العدسة والعدسة الخلفية
  • حامل للكاميرا مع ذراع للحمل
  • دليل المستخدم متعدد اللغات
  • بطاقة الضمان

 

8التقييم /10
مميزات وعيوب كاميرا كانون d200
تعد كاميرا كانون d200 خيارا قويا لأي مستخدم مبتدئ يبحث عن كاميرا SLR، ولكنها تعتبر من الكاميرات الجيدة والرخيصة في هذه الفئة. إنها ليست الأفضل على الإطلاق في أي شيء تقوم به، لكنها تفعل الكثير من الأشياء بشكل جيد. جودة الصورة أفضل بكثير مما تحصل عليه مع موديلات أخر أعلى سعرا، على الرغم من أنها تتخلف قليلا عن الكاميرات المنافسة من نيكون وسوني في إعدادات أيزو الأعلى، والتي ستستخدمها في الإضاءة الخافتة. الفيديو لا يكون بدقة 4K، لكنه يركز بسلاسة عند التسجيل بدقة 1080 بكسل، وهي ميزة مخصصة عادة للكاميرات غير المزودة بمرآة. إذا كنت تبحث عن كاميرا لالتقاط ذكريات العائلة التي يمكنك حملها بسهولة أثناء السفر، فإن حجم الكاميرا يجعلها جذابة للغاية. النماذج عديمة المرآة تعتبر أفضل بدرجة عالية، ولكن إذا كنت تشعر براحة أكبر مع محدد المناظر البصري أو كنت تمتلك بالفعل عددا قليلا من عدسات Canon EF أو EF-S SLR، فإن الكاميرا تعتبر منطقية للغاية في هذا الشأن. تعد الواجهة المخصصة أيضا ميزة إضافية للأشخاص الذين يرغبون في التقاط صورة جيدة، لكنهم ليسوا مصورين محترفين.
المميزات
  • تصميم جسم الكاميرا صغير وخفيف.
  • مستشعر صور APS-C بدقة 24 ميجا بكسل.
  • شاشة LCD تعمل باللمس متغيرة الزاوية.
  • ميزة إدخال الميكروفون الخارجي.
  • واجهة مستخدم مخصصة وسهلة.
  • واي فاي وبلوتوث مدمج.
العيوب
  • نظام تركيز قديم من تسع نقاط.
  • بعض التركيز يتأخر في العرض المباشر.
  • مخزن مؤقت صغير لإطلاق الصور الخام.
  • الفيديو محدود بدقة 1080 بكسل.

User Reviews

0.0 out of 5
0
0
0
0
0
Write a review

There are no reviews yet.

Be the first to review “سعر ومواصفات canon d200”

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سعر ومواصفات canon d200
سعر ومواصفات canon d200

EGP5,999.00

EGP5,999.00

Category:
إضف الى المفضلةتم الأضافة الى المفضلةRemoved from wishlist 1
أضف للمقارنة
8
التقييم /10Read review
ايجي درويد
Logo
قارن العناصر
  • Total (0)
Compare
Shopping cart